معلومات يجب أن تعرفها كل امرأة

عزيزتى حواء إليك عشر معلومات غاية فى الأهمية لذا عليك معرفتهم وتطبيقهم فى حياتك حتى تستمتعى بها
أولا.. إذا بذلت مجهوداً فكرياً تنحفي بسرعة أكبر، استناداً إلى دراسة أقيمت في فرنسا، تظهر علاقة بين وزن الإنسان و مهنته ، فإن النساء اللواتي يرتقين إلى مناصب مهمة و يتطلب عملهن تفكيراً كثيراً هن أنحف من غيرهن ، أما النساء اللواتي يعملن بأيديهن فهن أسمن ب 6 كيلوغرامات.

ثانيا ..هل تعلمي أنه للتخلص من رائحة البصل أو الثوم عن اليد يجب عدم غسل اليدين بالماء الساخن إذ أن الحرارة تثبت الرائحة على البشرة ، كما يمكنك فرك يديك بالخل و إعادة غسلها بالماء الفاتر.
           
 ثالثا.. كثرة الماء تساهم في إزالة الملح من الجسم و ضروري أن تشربي قبل الإحساس بالعطش، و للتأكد من مقدار الماء اليومي يمكن التحقق من كمية البول و نوعيته.
رابعا.. هل تعلمين أن وجبة العشاء تخفف من حدة الحرق و تسبب زيادة بالوزن.

خامسا .. حسب آخر الدراسات ، زيادة الهم تزيد نسبة هرمون الCortisoline الذي يسبب زيادة الشهية للأكل و من ثم إضافة الأنسجة الدهنية في منطقة البطن .

سادسا.. هل تعلمي أن كمادات العسل مع الماء تساعد على التخلص من البقع السوداء تحت العين ، أما للبقع الظاهرة حول الشفتين فيمكنك و ضع زيت الخروع.

سابعا .. يحتوي الجزر على الكاروتين و هي المادة الموجودة في معظم زيوت البحر التي تستخدم في الصيف و يضم الكاروتين فيتامين (أ) و هو مغذ جداً و يفيد البشرة ، ولإعطاء لون جذاب لبشرتك يجب عليك شرب عصير الجزر، كما يمكنك وضع برش الجزر على وجهك و فركه جيداً مرتين في الأسبوع ليأخذ لوناً برونزياً جذاباً.

ثامنا.. إذا كنت تعانين ظهور النمش في و جهك أو في ظهرك خاصة بعد تعرضك للشمس، فيجب عليك استخدام مزيج من عصير الحامض مع الملح الخشن المنعم، مع وضع لطخات من هذا العصير على النمش 3 مرات بالأسبوع و ستحصلين على نتيجة جيدة.

تاسعا.. لحرق الشمس يجب استخدام الملفوف الطازج و يوضع على مكان الحرق كلبخة ، أو يمكنك أن تغلي جذور الخبيزة البرية في لتر من الماء و حين تصبح فاترة لبخي بها الحروق.
عاشرا.. إذا أردت أن تحمي جلدك قبل الذهاب إلى البحر، فعليك خلط زيت الزيتون مع الخل و ادهني بها جسمك.

0 comments: