برجك اليوم 5-1-2013


برجك اليوم ٥-١-٢٠١٣ مع ماغي فرح


الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 )

تُسجّل في هذين اليومين بعض الرومنسية. إذ قد تعرف لقاءً جميلاً جداً وتلفت أنظار الكثيرين، فيصعب عليك تلبية كل الدعوات أو التجاوب مع كل المواعيد.



الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 )

تهتم بقضية جمالية أو عاطفية وتتعاطف مع قضية تجد من واجبك عدم اعتماد الحياد إزاءها. لكن إنتبه من مواجهة ومشكلة تتعلّق بالشراكة أو بالشؤون الزوجية.



الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 )

قد تجد الحلول وتتصرف بطريقة حكيمة وتُحاط بالمحبة والاهتمام. تهتم بقصة رومنسية، وتبدو متحمّساً جداً لبعض المشاريع الفنية والثقافية أيضاً.


الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 )

يحذّر الفلك من إرباك وسهو أو غلط. قد تقطع صِلات في هذين اليومين، أو تواجه وضعاً عائلياً أو مهنياً مربكاً. حاذرْ الإغراءات أيضاً.



الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 )

تجد العصي في الدواليب وتتحمّل مسؤوليات ضخمة، فتتلقى جواباً سلبياً عن عرض لك أو طلب، أو تضطر إلى تبرير نفسك أمام مجموعة من الناس، وربما تُقبل على خيار دقيق وصعب يخصّ أعمالك المستقبلية.



الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 )

تقوم بجهود مشكورة لمساعدة المقرَّبين، وتبدو في أحسن حالاتك معنوياً وجسدياً. قد تطلّ بأفكار جديدة تلفت الأنظار وتسعد بردّات فعل مناسبة.




الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

تتزوّد بمعنويات مرتفعة وديناميكية ملفتة ومهارة بلا مثيل، ما يسمح لك بالقيام بإنجازات كثيرة. تعرف مصالحة بعد جفاء، أو تتلقى اتصالاً يُنعش قلبك، أو تسمع أخباراً ترضيك.



الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

تهتم بمرافعة أو محاضرة أو مقابلة إعلامية، وتحضّر لها بكل إتقان. قد تتعلق بعلاقة رومنسية أو بامرأة مقرَّبة أو بوضع مالي يفرض نفسه.



الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 )

تكون الفترة ملائمة لإعادة التنظيم والترتيب في حياتك، ووضع استراتيجية جديدة لأعمالك، كما للمساعي والخطوات الآيلة إلى بلوغ الأهداف، سواء اقتصرت على محادثات ونقاشات داخلية، أو أخذتك في سفر إلى البعيد
 
 
 

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 )

قد تطرأ بعض المفاجآت الصادمة ، وقد تعني تراجعاً من قِبَل أحد المعنيين، أو تأجيلاً لبعض المواعيد الضرورية، أو اضطراراً إلى تعديل بعض البنود في مشروعٍ لك. أساسي
 
 
 

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 )

تتلاحق الظروف التي تعمل لصالحك، إلاَّ أنَّ المشاغل تكون كثيرة كما التحديات، التي تواجهها بإرادة صلبة وقدرات ملفتة، رغم أحداث تدفع بالكثيرين من حولك إلى التشاؤم
 
 
 

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 )

قد لا تسير الأمور بالسرعة التي تتوخّاها، لكنّك تبني على أسس ثابتة. تسعى لاقامة حلف مهني جديد، ولإحداث تغييرات حتمية
 
 

0 comments: