برجك اليوم 1-2-2013



برجك اليوم  1-2-2013 مع ماغي فرح


الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 ) 

قد لا تشعر في بداية الشهر بالاستقرار، وتبدو متعباً. بالمقابل، تعيش حباً وانسجاماً وشوقاً وتفاهماً مع الحبيب، لا بل تسمع بَوْحاً جميلاً وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الإعجاب تنصبّ عليك


الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 ) 

يبدأ الشهر مع أوضاع مالية تتحسّن وتراجع على الصعيد العاطفي، وقد تتبدّل ظروف وتطرأ مفاجآت، إذ تسجّل السماء تحرّكاً كثيفاً للفلك.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 ) 

يبدأ الشهر مع الزهرة ينتقل إلى منزلك التاسع، أي إلى الدلو، ليبشّر منذ اليوم بفترة عاطفية مميّزة تجمعك ببعض الغرباء، أو تفتح أمامك آفاقاً جديدة أو تتحدث عن سفر مفيد لمصالحك المهنية.


الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 ) 

حاولْ أن تبتعد عن أي قرار أو خيار في اليوم الأول من الشهر، ولا تعرّض نفسك لملامة أو لظلم. قد تستاء من بعض التصرّفات وتضطر إلى تصويب بعض الأعمال.


الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 ) 

تسود الرومنسية أجواء الأسبوع الأول من الشهر مع الزهرة المنتقل إلى منزلك السابع، فقد تخطّط لزواج أو تشارك بترتيبات ضرورية له وتحدّد المواعيد

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 ) 

ينتقل الزهرة إلى منزلك السادس، أي إلى الدلو، ويتحدث عن مغازلة في محيط عملك، أو عن شراكة تلعب دوراً في مسار هذا الأسبوع، خاصة وإنّ المريخ في منزلك السابع يجعلك مستعداً للمواجهة.


الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 ) 

يبدأ الشهر مع قمر في برجك يسلّط الضوء عليك، ويجعلك قلقاً قليلاً بالنسبة إلى أعمال مستقبلية تنتظرك. إنّه يوم جيّد لتقديم مساعدة أو المشاركة بعمل خيري أو للقيام بدور إنساني يُطلب منك ربما.


الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 ) 

يدخل الزهرة إلى منزلك الرابع، أي إلى الدلو، ليشكّل تنافراً مع كوكب زحل في برجك، ويسلّط الضوء على مسائل عائلية. فقد تكون مشغولاً بصحة أحد الوالدين أو المقرَّبين.

  

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 ) 

يحمل اليوم الأول من الشهر أحلاماً وردية ولقاءات سعيدة وبعض الآمال. تبدو الحياة العاطفية أكثر رقّة معك، وتحمل إليك النِّعَم، وتعدُك بتغييرات لمصلحتك وبقَدَر سعيد للوحيدين والعازبين.


الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 ) 

الزهرة ينتقل الى الدلو، ويركّز على الشؤون المالية ويجعلك واقعياً، موضوعياً، براغماتيكياً في كل شيء، في حين أنّ كوكب المريخ يتحرّك نحو الحوت، ويفتح أمامك آفاقاً للتواصل والتفاهم


الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 ) 

يغادر كوكب المريخ برجك ليترك مكانه لكوكب الزهرة الآتي إليك، حاملاً مناخاً رومنسياً رغم بعض المعاكسات. تستقبل اليوم الأول من الشهر، بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة وثقة بالنفس ونجاح.


  

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 )

تفضّل العمل خلف أربعة جدران، أدعوك إلى الهدوء وعدم المواجهة أو مجابهة بعض المتطفّلين. أغلقْ بابك ولا تُعطِ جواباً عن أسئلة فيها الكثير من الفضول.


0 comments: