برجك اليوم 7-2-2013


برجك اليوم 7-2-2013 مع ماغي فرح




الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 )

يكون التناغم واضحاً بين الزهرة، المشتري وأورانوس، ما يولّد أجواء عاطفية جيدة ولقاءات مشوّقة وحدثاً استثنائياً يخبّئ مفاجأة في هذه الفترة.


الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 )

تبتسم الأفلاك لك كيفما تلفّت، إذ يحمل هذا اليوم تحقيقاً لحلم وبلوغاً لهدف وانتشاراً لبعض الأفكار المناسبة وتجربة جديدة.


الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 )

قد تشعر ابتداءً من الآن بالقلق وعدم الأمان، خاصة وأنّ مشاكل مهنية مع بعض المسؤولين قد تكون محتملة. من الممكن أن تتوصّل إلى قناعة أنّك وقعت ضحية بعض المخادعين والمتآمرين. 


الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 )

تتحسّن الأمور كثيراً، حيث تتميّز بأفكار برّاقة وحدس ممتاز، فتتلقى عروضاً أو تقدّم اقتراحات، وتسمع كلمات الإطراء وتتخطى المصاعب والمشاكل بقدرات فائقة.


الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 )

تعرف لقاءات وتشارك بندوات واجتماعات تروق لك. تعيش ربما حالة عاطفية للمرة الأولى، إلاَّ أنَّ الصعوبات أيضاً قد تكون حاضرة بسبب بعض المتدخّلين والوصوليّين

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 )

إنتبه لبعض المناورين والمخادعين، وكُنْ دقيقاً في مواعيدك، ودوِّنْ أفكارك على مفكّرتك كما الالتزامات، وضعْ ميزانيتك حتى لا تُفاجأ بالأخطاء

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

تعبّد الطريق بخطوات ناجحة وأكيدة، إلاَّ أنَّ المشاغل تبدو كثيرة وضاغطة، لكنّك تتخطّاها وتُحدث تطوّرات إيجابية تضمن لك النجاح.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

تقدم على أعمالك مرتاحاً ومتفائلاً، ويجلب لك أحد الأحداث أو الظروف أملاً جديداً للانتصار في قضية تعتبرها مصيرية. 


الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 )

قد ينشب صراع في محيط عملك ابتداءً من الآن، يتجلى في الأيام المقبلة تأخيراً. خذْ احتياطاتك منعاً لأية عراقيل ومواجهات قد تطرأ.


الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 )

تطلق بجرأة كبيرة وشجاعة أفكاراً ومخطّطات. حاذرْ من جرح المشاعر أو الكلام الذي تراه صادقاً ويكون فجّاً في هذه الفترة. إنتبهْ من ردّات الفعل. 


الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 )

قد يصعب عليك تطوير علاقة ناشئة، خاصة إذا كان الطرف الآخر زميلاً لك أو يعمل في مجال مهنتك. تجنّبْ النزاعات والمواجهات. لا تتصرّف بطريقة تنقلب عكسياً عليك.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 )

يلعب الأصدقاء دوراً مميّزاً في مساعدتك على تحقيق حلم. تتنازعك تيارات عديدة، وتشعر في غالب الأحيان بالحيرة، ويصعب عليك التعامل مع بعض المستجدات التي لم تحضّر لها









0 comments: