الابراج مع ماغي فرح

برج الحمل
-------------
تحمل إليك الأجواء الحب والشراكة ومغامرة مهمة، لكن حاذرْ من قضية قانونية قد تبرز أو من دعوى ضدك أو محاولة البعض اغتصاب حقوقك. قد تعيش بعض التشنّجات.

برج الثور-------------
ربما ينشأ نزاع وجدال حول موضوع مالي أو عاطفي طارئ، الذي يتأثر أيضاً بالوضع العائلي وبواجباتك إزاءه. قد تختار الإهمال والابتعاد والجفاء.

برج الجوزاء--------------يجب أن تتفادى الحوادث أو الأمراض والأوبئة، وأن تتخذ الحيطة والحذر لتجنّبها، وتعتمد الوقاية لحماية نفسك. 

برج السرطان------------تبرز في مجتمعك ويكون الحب على موعد معك، فإذا كنت عازباً فقد يتم لقاء حاسم يغيّر مصيرك على الأرجح. يعرّفك أحد الأصدقاء إلى شخص ينال إعجابك، وتحاول أن تجمع معلومات عنه لكي تتحقّق من جدّيته وصدقه.

برج الاسد----------إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات كثيرة ومميّزة، لكنّ الفلك يحذّرك من التسرّع في الارتباط إذا لم تكن واثقاً، لأنّك قد تغيّر رأيك في الأسابيع أو الأشهر المقبلة. وأذا كنت مرتبطاً، اترك للشريك مسافة وحرّية للخيار.

برج العذراء---------
يلعب أحد المحيطين دوراً مهماً في نصحك أو إنقاذك من مأزق، أو مساعدتك على إيجاد بعض الحلول في حياتك الشخصية.

برج الميزان----------
قد يعمل البعض على إيذائك وأنت غير مدرك بذلك. إلجأ إلى الدبلوماسية واللباقة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن تعتبره مثالاً أعلى.

برج العقرب---------
يتحوّل المريخ من عدو إلى حليف، وينسجم معك، ويفتتح الفلك دورة إيجابية مناسبة لتحقيق مشاريعك. تتزوّد أيضاً بطموحات عديدة، وقد تقود فريقاً أو يُستعان بك لقيادة بعض التيارات أو الأعمال فتفخر بنفسك.

برج القوس--------
إنتبه واستدرك الأمور. أيضاً لا تنسَ أنّ المكاسب غير المشروعة لا تثمر أبداً. حاذرْ محاضر الضبط والجزاء والمصاريف الزائدة والتهوّر في الاستثمار.

برج الجدي--------
تدهشك تصرّفات أحدهم أو إشاراته وقد تتفاهمان بالنظرات، إلاَّ أنّك تبدو متردّداً وغير قادر على فهم مشاعرك في هذه الفترة المتأرجحة بين الواقعية والأحلام. 
برج الدلو--------
يعدك الفلك بيوم من الحظ. تستفيد من أوقات حلوة، وتنتصر على بعض الأحزان السابقة، وتعقد صداقات وعلاقات جيدة، وتنفّذ بعض الرغبات

برج الحوت-----------
ثِقْ بحدسك وكُنْ متفهّماً. في التعاون نجاح. قد تخوض تجارب خاصة وتستقطب بعض النافذين. تُطالَب بالإيفاء بالوعود، وهذا ما يجب أن تقوم به. 


0 comments: