حضك اليوم مع ماجي فرح




الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 


القمر المكتمل في منزلك الخامس، يأتيك بأخبار جيدة وباقتراحات مناسبة. في هذا اليوم ينتقل الزهرة إلى منزلك السابع، حيث يكون حديث عن شراكة زوجية أو عائدات أو مغامرة مميّزة تخوضها. 

الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 ) 

ينتقل الزهرة إلى برج الجدي، ويكتمل القمر في برج العذراء في اليوم نفسه، فتبدأ مرحلة جديدة تضطر خلالها إلى كتمان سرّ أو السكوت عن مشروع أو حتى التراجع. 
الـسـرطـان 
( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 ) تنعم بفترة جيدة، فـالقمر المكتمل في برج العذراء، أي في منزلك الثالث، يجعلك تسيطر أكثر على الأوضاع، وربما تجد حلاً لمشكلة عائلية أو مع بعض الأولاد.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 ) 

يحذّر الفلك من الأجواء، فـالزهرة ينتقل إلى منزلك العاشر، والقمر يكتمل في منزلك الرابع، ما يحذّرك من بعض الإرباكات ويطلب إليك الانتباه والإصغاء إلى النصائح الحكيمة.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 ) 
تشهد تطوّرات إيجابية ومشاريع خلاّقة وأخباراً جيدة على الصعيدين المهني والشخصي، خاصة و أن القمر المكتمل في منزلك الخامس، أي العذراء، يتحدث عن نجاح وإبداع. 

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 ) 
القمر المكتمل في العذراء، يطلب إليك التنحي من مكان أو مساعدة الآخرين أو القبول ببعض التنازلات، كما أنّ الوضع الفلكي بالإجمال يدعو إلى العمل خلف الستار والاختفاء عن الأضواء إذا استطعت، والتصرّف بهدوء وصمت وتكتّم.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 ) 
القمر المكتمل في برج العذراء يُشعرك ببعض الانقباض فتنسحب من اتفاق أو موعد أو استحقاق. في هذا اليوم يبدأ الزهرة بالتحرّك نحو منزلك السادس، أي نحو برج الحوت، ما قد يشير إلى علاقة عاطفية تتخذ طابع الجدّية.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 ) 

مع القمر الجديد في برج العذراء، تشعر بالارتياح والاطمئنان وتُحاط بالأصدقاء المخلصين. قد يلعب هؤلاء الأصدقاء دوراً في تطوّر أعمالك، خاصة إذا كانوا من السرطان أو الحوت. 

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 ) 

القمر المكتمل في برج العذراء يولّد القلق ويجعلك مربكاً. قد تعرف أموراً جديدة وتدرك أنّ مَن طمع في الفوز بكل شيء خسر كل شيء. كُنْ معتدلاً.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 ) 

تخطّط لمشروع فكري أو إبداعي جديد. القمر المكتمل في برج العذراء مناسب، ويحمل إليك أخباراً طيّبة وتجارب غنية.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 ) 

القمر المكتمل في برج العذراء يهديك نتائج جهود سابقة ويوسّع أمامك الآفاق. قد تقوم بعملية بيع أو شراء في هذين اليومين، وتجتمع لوضع ميزانية أو لإقامة الحسابات. 

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 ) 

يدخل الزهرة إلى برجك ويضفي عليك سحراً خاصاً، ولكن بما أنّه يتنافر مع المشتري، فقد يجعلك حزيناً قليلاً، منكمشاً على ذاتك، إلاَّ أنَّ الأمر لا يمنع من عقد صداقات جديدة.

0 comments: