كيف تعرفين انه نسونجي ولا ينوي الالتزام معك! موضوع هيعجبك

المشكلة في ما يتعلق بمن لديه علاقات نسائية واسعة انه يجيد هذه اللعبة، مما يعني انه من السهل الوقوع في حبائله. وفي ما يلي بعض المؤشرات الخفية التي تدل على ان الشخص لديه خوف مرضي تجاه الالتزام بالطرف الآخر. وانه اذا ما بدت عليه ثلاثة مؤشرات أو أكثر منها، عليك توخي الحذر.


1- كل خطيباته السابقات مجنونات

خذي حذرك من الشخص الذي يشير إلى ان جميع خطيباته السابقات مجنونات أو غريبات الأطوار. وهذا هو الأمر المشترك بينهن بالنسبة اليه. فهذا الشخص يكون أما هو المجنون أو انه لا يرغب البتة في انجاح العلاقة منذ البداية.

2- يخطط للقاءات حميمة

ترتيب وجبة عشاء على ضوء الشموع أمر بديع، ولكنه اذا اخذك إلى مكان معزول قد يكون ذلك مؤشرا على انه لا يرغب في ضبط نساء أخريات له في الموعد. وفي المرة المقبلة اذا طلب منك الخروج معه، اقترحي الذهاب إلى مطعم يؤمه كثير من الناس أو حانة ذات شعبية، ولاحظي كيفية تصرفه.

3- كثرة استخدام الهاتف

يبعث لك عشر رسائل قصيرة في الليلة الواحدة وبعدها يختفي لايام. ويتبادل الحديث معك عبر الهاتف لساعة كاملة، وبعد ذلك يتجاهل رسائلك القصيرة بقية أيام الاسبوع. وتتساءلين ما الذي يحدث؟ سنكون صريحين معك: انه في الغالب مشغول بلقاءات نسوية أخرى.

4- تحميلك عقد الذنب

قد يسعى الرجل إلى التقرب منك جسديا منذ أول يوم. غير ان هذا السلوك يعد مؤشرا على أمرين:

أ- الضغط عليك بقوة.

ب- محاولة جعلك تشعرين شعورا سيئا اذا رفضت ذلك، مثل ابدائه للحزن، وكيف ان عدم تجاوبك معه يجعله يشعر بألم نفسي بالغ.

5- أشياء غائبة في فيسوك

عدم وضعه أي اشارة تدل على انه مرتبط بك، وقيامه بتجديد مواد البروفايل كثيرا. هذا الأمر يدعو للشك. فالشخص الذي لا يرغب في الالتزام لا يضع أي آثار تدل عليك في صفحته.

6- أصدقاؤه يبدون متحفظين

على الرغم من ان اصدقاءه قد يكونون ودودين نسبيا، فانهم قد لا يطرحون عليك العديد من الاسئلة الشخصية حول عملك واهتماماتك.. الخ.

والحقيقة المرة من وراء ذلك هي انهم لا يرغبون في تضييع الوقت والطاقة في محاولة التعرف إليك لانهم يعرفون انك لن تستمري معه لفترة طويلة.

7- القول لك إنك توأم روحه

طبعا اننا نحب مسألة الحب من أول نظرة، غير ان ذلك في أغلب الأحوال قد يكون مؤشرا لنوايا مشكوك فيها. فاذا بدأ منذ الاسبوعين الأولين يقول لك انه يشعر بانه وقع في حبك، توخي الحذر. فتلك الكلمات الجميلة قد يكون يرددها بلسانه باسلوب بديع لانه قالها عدة مرات من قبل.

 



0 comments: