عبدالله الرويشد: اليسا في حمايتي ..والتقصير سببه نجوى كرم

رأى الفنان عبدالله الرويشد أن الفنانة اليسا والفنانة نجوى كرم تكادان تكونان الفنانتين الوحيدتين من الأصوات المحبوبة الحاضرة على الساحة، التي لم تقدّم الأغنية الخليجية بعكس الفنانة نانسي عجرم والفنانة نوال الزغبي وغيرهما.

وقال الرويشد في مقابلة مع مجلة "زهرة الخليج" :" أتعجب ليش اليسا ما تغنّي خليجي ؟ فصوتها ما هو سهل .. وموصّل ". وأضاف:" اللهجة الخليجية سهلة وبالتالي اذا قدّمت أغنية خليجية باللهجة البيضاء فلا أظن أنها ستواجه مشكلة في الأداء، بدليل ان الكثيرات من الفنانات اللبنانيات والسوريات والمصريات والمغربيات قدّمن الأغنية الخليجية ونجحن".

وتمنى الرويشد أن تأخذ اليسا لحناً منه وقال:" اتمنى أن تأخذ مني لحناً .. وأطمئنها بأنني سأقف إلى جانبها .. وستكون في حمايتي".

أما عن الفنانة نجوى كرم فقد أشار الرويشد إلى ان التقصير ليس منه بل من نجوى، وقال:" لقد قالت لي نجوى OK وكلمنا وسام الأمير على أساس أن يكتب كلاماً خليجياً بلهجة بيضا مبسطة، لكن لا أدري أين أصبحت الأغنية؟!".

وأضاف:" لو أحضرت لي نجوى كلاماً الآن ستجد اللحن غداً جاهزاً وسأذهب وأسجله لها. ولكن نجوى لديها تحفظ على تقديم غير الأغنية اللبنانية عموماً.."

0 comments: