نانسي عجرم ترفض الحديث عن طلاق هيفاء وهبي

قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج Arab idol، إنها أحبت البرنامج وتعتبره من أكثر البرامج التي تظهر موهبة المتسابقين، وتوصلهم إلى العالم.

وأضافت: "أنا متحمسة للغاية، وأتمنى أن أقضي أوقاتًا ممتعة مع المشتركين ولجنة تحكيم البرنامج، وخاصة أني  أتمتع بعلاقة جيدة مع زملائي المشاركين بلجنة التحكيم."

ورفضت عجرم التعليق على طلاق هيفاء وهبي، وقالت: "علاقتي بها فنية؛ فنحن زملاء في المجال نفسه.. أما بالنسبة لطلاقها، ليس لدي تعليق ولا أسمح لنفسي بالتدخل بموضوع أعتبره شخصيًا."

وعن رفضها مشاركة ابنتيها في فيديو كليب معها مرة ثانية، قالت: "في الوقت الحالي لا أفكر بظهورهما لا بفيديو كليب و لا أي عمل آخر؛ فأنا لا أحب أن أعرضهما لحياة الأضواء، فهما ما زالتا صغيرتين، فلتعشا عمرهما كما يجب."

رفضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحديث عن طلاق زميلتها ومواطنتها هيفاء وهبي مؤخرا. واكتفت نانسي في تصريحات نقلتها صحيفة "الشروق" بالقول عن هيفا "علاقتي بها فنية؛ فنحن زملاء في المجال نفسه فقط".

وكانت هيفاء أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الأسبوع قبل الماضي، بعد زيجة استمرت أكثر من أربع سنوات".

واعتبرت نانسي أن موضوع طلاق هيفاء شخصي، لذلك لم تعلق عليه.

من ناحية أخرى، تستعد صاحبة "آه ونص" لتجربتها التليفزيونية الأولى كمحكم في برنامج Arab idol لاكتشاف الموهوبين.
وعن البرنامج قالت "متحمسة للغاية، وأتمنى أن أقضي أوقاتا ممتعة مع المشتركين ولجنة تحكيم البرنامج".

Source: http://www.dp-news.com/pages/detail.aspx?articleid=134781#ixzz2ClqkHcgs

0 comments: