فنان سعودي يقضم أنف زوجته المغربية


تساءل زوار مواقع التواصل الاجتماعي ، حول هوية الفنان السعودي الذي تناقلت الوسائل الإعلامية أخبار إعتداءه على زوجته المغربية ، و ذلك عبر قضم أنفها .
و التسبب لها في نزيف حاد ، أودعت على إثره مجمع الملك سعود الطبي بالرياض ، و خضعت لعملية تجميلية لترقيع أنفها المبتور عن طريق قطعة من جبهتها ، و أكد الأطباء أنها بحاجة لعمليات تجميلية أخرى و تكميلية للأنف.
و منقد قامت الزوجة نفسها و عن طريق ممثل السفارة المغربية بالرياض بالكشف عن هوية زوجها الفنان و الذي اتضح أنه الممثل السعودي القدير محمد الكنهل , و الذي يُعاني و على حسب تأكيداتها من مرضي السكر و الضغط و هو ما يتسبب في فقدانه لأعصابه بشكل يصل إلى العدوانية والعنف أحياناً عندما يكون في حالته غير الطبيعية, في حين أنها أكدت و أنه و عندما يكون في حالته الطبيعية فهو إنسان وفنان رائع وصاحب خلق رفيع!!
كما أكد ممثل السفارة المغربية عن لسان زوجة الفنان محمد الكنهل بأنها قد تقدمت بدعوى ضد زوجها و أيضاً طلبت الطلاق لصعوبة عيشها معه مرة أخرى لكبر سنه ومعاناته من المرض الذي يجعله يعتدي عليها في كل مرة يصبح في حالته الغير طبيعية منذ سنوات!
بدوره الفنان محمد الكنهل ملتزم الصمت و حتى اللحظة تجاه الاتهامات التي طالته من زوجته و الجدل الإعلامي الكبير الذي أثارته هذه الادعاءات..


0 comments: