الحلقه الثانيه من العروض المباشره لـ THE VOICE



انتهت الحلقه الثانيه من العروض المباشره لبرنامج احلي صوت او "THE VOICE " وتدارك في هذه  الحلقه الاخطاء التي حدثت في الحلقه الاولي من البرنامج التي شهدت الكثير من الهفوات في التقديم وارتباك المقدمه اروي جوده ..وكان قد نشر ان قناه MBC اجتمعت من ادراه SONY لتصحيح هذه الاخطاء علما بان الاخيره هي المسؤوله عن اختيار اروي للتقديم ..ولكن نري ان اروي في الحلقه الثانيه اصبحت اكثر احترافيه في التقديم واكثر ارتياحا ..ولا ننسي ان نقول بانها تميزت بشكلها واناقتها وجمالها ...
واما لجنه التحكيم فكانت كالعاده اضافو جو من المرح والفكاهه وخاصه صابر الرباعي وعاصي الحلاني الذان كطالبين مشاغبين لا يهدئون في كراسيهم .. وشيرين الذي تتآلق في كل حلقه بشكلها واناقتها الساحره  علي المسرح ..كاظم الساهر كعادته سحر الفتيات بآسلوبه وكلامه ونظراته الرائعه ..
في هذه الحلقه التي شهدت منافسه قويه بين المشتركين وتميزت بآصوات رائعه ومفاجاءت جميله ..ونتج عنها تآهل كلا من
فريق عاصي الحلاني (( ايلي اسمر ""تصويت الجمهور" ...حسان عماره " اختيار عاصي " ))
فريق صابر الرباعي (( قصي حاتم " تصويت الجمهور " ... لمياء الزيادي " اختيار صابر" ))
فريق شيرين (( فريد غنام " تصويت الجمهور " .... عبد العظيم الذهبي " اختيار شيرين " ))
فريق كاظم (( يسري محنوش " تصويت الجمهور " ...كريس جر " اختيار كاظم " ))

روني الشمالي
وهنا وجه كل المشتركين رساله للجمهور
المشترك روني الشمالي ...
طعتُ وعداً على نفسي وعلى جمهوري أنّني سأتوقّف عن البكاء على خشبة المسرح لأنّه يُعطي صورةً سيئة عنّي ويؤثر بشكل سلبي على إطلالتي وأدائي".
يُصارح روني الشمالي نفسه، معتبراً أنّ بكاءه على المسرح كان نتيجة الضغط الذي يعيشه وما يلبث أن يعلن كاظم الساهر النتيجة لصالحه يبكي متأثراً من الفرح.
مهما كان قرار الجمهور وقرار الساهر، روني لن يبكي، وسيُثبت أنّه صاحب صوت وحضور مميّزين.

يسري حنيش

المشتركه يسري محنوش
عتادت يسرى محنوش على إعتلاء العديد من المسارح، ولكن لمسرح The Voice- أحلى صوت رهبة كبيرة.

تُعطي يُسرى نفسها بعض النصائح أبرزها أن تغنّي بثقة أكبر بصوتها وأن تعطي أفضل ما لديها، كما قال لها المدرّب كاظم الساهر.
"وزّعي طاقتي الإيجابية على الجمهور، غنّي من قلبك ليصل صوتك إلى قلب الجمهور".

كريس جر

المشتركه كريس جر
كلّ موهبة تسعى لتشجيع نفسها وتحفيز نفسها على الفوز في حلقات العروض المباشرة بطرقٍ مختلفة، فالبعض يطلب من الجمهور أن يصوّت له بكثافة، والبعض الآخر له طرقه في التعبير عن طلباته من الجمهور.

كريس جر صاحبة الشخصية المرحة، تعترف لنفسها أمام المرآة قائلة: "أنتِ الأفضل، هذه الأغنية من نصيبك وليست لأحد غيرك، والمسرح لكِ".
عبد العظيم الذهبي
طريقة غريبة فعلاً في تشجيع الذات تعتمدها كريس، ولكنّها واثقة من أنّ أداءها الليلة سيكون مميّزاً وسيُقنع الجمهور والمدرّب.

المشترك عبد العظيم الذهبي

خايف من إيه؟ حتمعل إيه... باقيلك شوي وحتطلع على المسرح" بهذه العبارات إستهلّ عبد العظيم الذهبي حواره مع نفسه الذي إستعرض خلاله نصائح عديدة.
يقول عبد العظيم أنّه يجب أن ينسى كلّ الأشخاص الموجودين أمامه، فيُغنّي ويقدّم ما كان يُفكّر فيه من دون الخوف من وجود مدرّبين ولا جمهور يصوّتون له.
"حاول أن تكون نفسك،عش لحظات الأداء على المسرح بهدوء وإعطِ كلّ ما لديك".

الاء
المشتركه الاء 

المكياج الخفيف والطبيعي، الشعر الطويل والأسود، أسرار لوك آلاء الجديد الذي عادت به إلى مرحلة "العروض المباشرة" من The Voice- أحلى صوت.
"مستعدّة للمسرح، سأثبت للجميع أنّني سأصل إلى الجمهور بصوتي ومجهودي الشخصيوقد أخذت آلاء بنصيحة المدرّبة شيرين عبد الوهاب.
"إنشالله تحبّوا اللوك الجديد... إنتظروني".



فريد غنام



 المشترك فريد غنام
 للمرّة الأولى سنشاهد الموهبة المغربية فريد غنام يؤدي مقطعين من أغنيتين باللغة العربيّة بعد أن إجتاز مرحلتيّ "الصوت وبس" و"المواجهة" بأغنيتين أجنبيّتين.
"الله كان معك، تخطّيت مصاعب كثيرة واليوم سأعطي من كلّ قلبي. شروط العروض المباشرة أن نخرج كلّ ما في داخلنا".
"أخذت بنصيحة محمد أبو الخير والمدرّبة شيرين، وسأتحرّك بحريّة أكبر على المسرح".




قصي حاتم



 المشترك قصي حاتم
 خاض قصي حاتم مرحلة "المواجهة" مع الموهبة السعودية إبراهيم دواليبي في أغنية "الغرقانوقد إختاره المدرّب صابر الرباعي لمتابعة مسيرته في البرنامج وفضّل مغادرة إبراهيم.
هذه المواجهة غيّرت أمور كثيرة في شخصيّتي، علّمتني أن أركّز أكثر في الأغنية وأن يكون تفاعلي مع الجمهور بطريقة مدروسة، من دون أن أنسى الإستماع إلى نصيحة صابر وخليل".
يتمنّى قصي ألّا يخاف على المسرح في حلقة الليلة وعلى أن يكون أداءه مرضٍ للجمهور وللمدرّب.








المشتركه مني روقاشي 
مني روقاشي

لم يمنعها تأثرها بشخصية مايكل جاكسون في الخروج من الإطلالة الكاجوال التي إعتمدتها في مرحلتيّ "الصوت وبس" و"المواجهةلتطلّ بلوك جريء وجديد.
"غيّرت لون شعري، وشقيقتي مستشارة موضة وتنسيق أزياء، ساعدتني في إختيار ما يليق بي من تسريحة، وها أنا اليوم أعتمدها في الحلقة".
لمياء الزايدي
شيرين قالت لمنى أنّ ستايلاتهما في اللبس والتسريحة متشابهين، وهذا ما جعل الجمهور يركّز على إطلالات منى هي التي تثبت له أنّها صاحبة ستايل مختلف في الأزياء والغناء.



المشتركه لمياء الزايدي 
 تعود لمياء الزايدي إلى مرحلة العروض المباشرة بلوك جديد، وتعترف أنّه إنعكس إيجاباً على نفسيّتها وغيّر كثيراً في نمط حياتها.
في إعترافاتٍ لها أمام المرآة، تغنّي الزايدي " يقولوا عني ما يقولوا... أكيد غيرانينفبعد تغيير لون الشعر والتسريحة، قرّرت لمياء إنقاص وزنها وإتباع حمية غذائية.
"الإطلالة والستايل ليسا بمشكلة بالنسبة لي، ولكنّ اليوم باتت أمامي حرية أكبر في إختيار الملابس التي تليق بي ونفسيتي باتت أفضل ومرحة".

لمياء الشبل
   المشتركه لمياء الشبل
رغم أنّ مرحلة "المواجهة" إنتهت، إلّا أنّ مارينا شبل لا تزال تعيش أجواءها.
فمارينا لن تخاف من أي شيء قد يعترض طريقها، فهي واثقة من موهبتها وصوتها، وقد إستعدّت للأداء على مسرح أحلى صوت.
تشجّع مارينا نفسها قائلة: "لا تخافي من لا شيء، كوني واثقة وكل شيء سيكون على ما يرام".













المشترك حسان عماره

حسان عماره
 رغم نقاط القوة العديدة الموجودة في شخصية حسّان عمارة إلّا أنّه لا يزال يخاف من مسرح The Voice- أحلى صوت، رغم إجتيازه مرحلتيّ "الصوت وبس" و"المواجهة".
يسعى حسان للتحسين من أداءه، ويعتبر أنّ مرحلة العروض المباشرة  تشكّل خطراً أقلّ عليه من الذي أحيط به في مرحلة "المواجهة" حيث كان خروج موهبة محتّم والفرصة كانت محدودة.
"إستعدتُ ثقتي بنفسي وبصوتي... سأجتاح المسرح ولن أخاف".



ايلي آسمر
المشترك ايلي آسمر

بعد أن إختاره عاصي الحلاني في مرحلة "الصوت وبسوأنقذه في مرحلة "المواجهة" عندما غنّى مع الموهبة السورية أمجد رحال، إيلي متحمّس لحلقة الليلة.
التحضيرات مكثّفة ولا تتردّد مستشارة المدرّب عاصي الحلاني، غادة شبير، في إعطاء النصائح وتكثيف تمارين الصوت وتليين الحنجرة، وكذلك عاصي الذي يشرف على التمارين.
"كل المواهب محترفة، ولا مجال للمسامحة أو التساهل في التمارين ولا حتى الأداء، أتمنّى أن تكون حلقة الليلة جميلة ومليئة بالمفاجآت".


























0 comments: