برجك اليوم 24-12-2012

 حظك اليوم مع ماغي فرح
24-12-2012

 

 

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 )

تلاقي دعماً من قِبَل مَن هم أعلى منك رتبة أو سنّاً، كالمسؤولين والرؤساء والسلطات والأهل أو الأشقاء الكبار. قد تحقق الأرباح وتنال الترقية


الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 )

تحقق بعض الأحلام بفضل ظروف طارئة لم تتوقعها ولم تأمل بها حتى. تبرع في مجال ثقافي إعلامي أو سياسي. قد تساعدك صداقات وعلاقات لك على تحقيق بعض الانتصارات.


الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 )

يجب أن تعمل خلف الستار وأن لا تواجه الآخرين بحقائق قد ترتدّ عليك. فكّر جيداً قبل أن تفضح سرّاً أو تتحدث عن قراراتك.


الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 )

قد تذهب لمناسبة أو لحضور عمل إبداعي أو فني يشعرك بالاطمئنان. لا تهمل أوضاعاً صحية. انتبه إلى قضايا مالية وحسابات ولا تهملها، لكن لا تتصرف بعناد وتشبّث.


الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 )

تكون الأولوية للنقاشات المهنية. قد يعلو الصوت وربّما تحصل على علاوة على الراتب أو على منصب، أو يتقدّم أحد المشاريع بصورة مفاجئة


الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 )

من الممكن أن ترتبط بزواج، أو تتلقى عرضاً مغرياً جداً على الصعيدين الشخصي والمهني. أيضاً قد تلتقي بحبيب سابق أو تسمع عنه أخباراً، أو تعود إلى قصة قديمة ما زالت حاضرة في ذهنك.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

تبحث في استثمار أو في قضية ضمان أو تأمين، أو تودّع بعض الأشخاص أو تستقبل آخرين. كُنْ واقعياً جداً، ولا تذهب بالأوهام بعيداً. أطلبْ ضمانات لكل شيء. تبدو تملّكياً متطلّباً فحاذ


الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

تنقشع سماؤك فتحقّق المرتجى والنتائج المطلوبة، في يوم يسهّل أمامك الخطوات ويفتح مجالاً واسعاً لمفاوضات ناجحة وأسفار، فتنقلب الأمور لمصلحتك. يحمل إليك الأصدقاء الحلول. لا تعاند وتصرّف بليونة. لا تكُنْ متطلباً تملّكياً




الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 )

تتبنّى أفكاراً حديثة أو تدرسها. تجنّبْ العناد والتشبّث وكُنْ منفتحاً على بعض الاقتراحات، ولو اضطررت إلى تعديل وتصويب. لاتخشى شيئاً.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 )

يحمل إليك أحدهم خبراً سارّاً يتعلق بأحد المقرَّبين أو بوضع صحّي. كُنْ واقعياً يا عزيزي، ولا تترك الأوهام تسيطر عليك. قد تسمع خبراً ممتازاً أو تعرف تطوّراً يرضيك.


الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 )

كُنْ واقعياً جداً ولا تطلب أكثر من المستطاع. تهتم بوضع صحي يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين. تجنّبْ التصلّب والتشبّث في المواقف لأنّ النتائج لن تكون لمصلحتك.



الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 )

قد تخوض نقاشاً فكرياً مهماً، أو تتبنى آراءً، لكن يجب أن تحافظ على واقعيّتك وأن تتقبّل بعض التغيير بدون عناد وتشبّث







0 comments: