برجك اليوم 30-1-2013


برجك 30-1-2-2013 مع ماغي فرح


الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 ) 

يحمل إليك المشتري الأخبار والمعلومات ويجعلك مشغولاً ببعض المشاريع المتحرّكة والتي تتعلق بأسفار أو أعمال نشر أو أجواء تربوية أو قانونية. تقلب صفحة على أثر ذلك، لكنّك تستاء من انتقاد ما يُوجَّه إليك.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 )

المشتري يعاود سيره المباشر، ما يجعلك أكثر تفاؤلاً ومنطقاً ويحسّن العلاقات. اخترْ مواعيدك في هذه الفترة لتكسب ما تخطط له وتتمناه.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 ) 

تحتار اليوم أين تقضي نهارك: في البيت حيث عليك الاعتناء بأحد أفراد العائلة أو في العمل حيث الاستحقاقات ملحّة؟ زن أمورك ولا تبقى متردداً.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 ) 

يعاود المشتري سيره المباشر في برج الجوزاء، فتُخفي أنت سرّاً وتتحفّظ إزاء بعض العروض، أو يتكوّن لديك انطباع بأنّ أحدهم يحاول خداعك، فتستدرك الأمور قبل تفاقمها.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 ) 

تشعر في هذه الأثناء بالحظ يعود إليك رويداً رويداً، وقد تُتاح لك فرص مالية تكون مناسبة جداً. هذا لا يعني أنه عليك ببذير كل ما تربحه على الفور!


الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 ) 

لا تكفيك اليوم الساعات الأربع والعشرين لإنجاز كل مهماتك اليوم. حاول أن تنظم وقتك كما الأولويات حتى لا تتسبب لنفسك بمصيبة.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 ) 

تكون كثير الانهماك بالعمل وأشياء أخرى. قد تبحث مشروعاً خارجياً وتكون لك اتصالات مع فئات أو دول أجنبية.


الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

تستعيد همَّتك بسرعة وتتوصّل إلى فرض شروطك وتلاحق أهدافك بنجاح. يعاود كوكب المشتري سيره المباشر في هذه الأثناء في برج الجوزاء، ويركّز على بعض الأعمال المالية والممتلكات

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 ) 

إنّ وجود كوكب المريخ في منزلك الثالث يوفّر لك سحراً كبيراً. أمّا التناغم مع كوكب أورانوس في الحمل، فهو مؤشّر لانطلاقة كبيرة تحقّقها الآن، ولدفعٍ استثنائي تحمله إليك الأقدار.


الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 )

يتغيّر أسلوبك وتصبح أكثر فرحاً وإقبالاً على الحياة، كأنّك تكتشف نفسك من جديد وتكفّ عن تعقيد الأمور والعيش في دوّامة الهموم.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 ) 

يعود كوكب المشتري ليسير في منزلك الخامس، فتشعر بالارتياح وتدخل مرحلة أكثر رومنسية وإيجابية تتجلى واضحة في هذا اليوم الذي يحمل إليك الحظ.


الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 ) 

تنظر إلى بعض التغييرات التي تناسبك. تلاحق فكرة مبتكرة وتتحرّر من قيد. استفد من الحماسة التي تسكنك لكي تنطلق من جديد.
   

0 comments: