حظك اليوم


برج الحمل



تعود مشاعر الحب تجاه الحبيب لتسكن قلبك ولتهدئ من ميلك إلى التعبير العدائي تجاه ما يزعجك في المحيطين بك وما ينفرك في قناعاتهم التي تتنافر وقناعاتك. عليك تعزيز علاقاتك العامة وتطويرها فهي التي ستحمل لك التغيير الإيجابي على المستوين المهني والشخصي.





برج الثور


قد تتحملين مسؤوليات جديدة في عملك تتطلب منك التركيز والرصانة وعدم إلقاء كلامك جزافاً منعاً للإلتباس وسوء الفهم. لا تضيعي الفرص الثمينة على المستوى العاطفي وحاولي لجم رغبتك في التطرف والتطلب الشديد، فالشريك أو الحبيب يحمل لك مشاعر الحب الصادقة!






برج الجوزاء



تتألقين بطلّتك وإشراقتك فتعبرين بطلاقة عن أفكارك وعن نفسك وتظهرين جوانب شخصيتك الإيجابية. مفاجأة سارة في إنتظارك على المستوى العاطفي الذي يتعزز اليوم بشكل خاص، إذ يتودد إليك الحبيب بكلام الحب وبالهدايا كما يغمرك الشريك برعايته وإهتمامه





برج السرطان



يتغير مزاجك بحيث تبدين أكثر تشاؤماً وسوداوية. لا تعاندي القدر أو تجازفي بالمكتسبات الجيدة التي حققتها سابقاً بسبب تهورك في التصرف نتيجة الإنفعال الناتج عن التأثيرات الفلكية السلبية التي تتسبب لك بخلق المشاكل والمتاعب وتضع العراقيل في دربك.




برج الاسد

 
23 تموز ـ22 آب
أفكارك لامعة وطموحك كبير وطاقاتك جيدة، لكن كل ذلك لن يؤدي إلى تحقيق أحلامك إن لم تصبي كل هذه المؤهلات في مكانها الصحيح وفي وقتها المناسب. تمسّكي بالصبر والأمل فلم يحن بعد آوان التقدم والفعل! ثابري على عملك المعتاد في إنتظار الفرصة الملائمة.




برج العذراء

2
23 آب ـ22 سبتمبر
ضعي مخاوفك الشخصية وهواجسك جانباً واتخذي الخطوات الجريئة التي تساهم في دفعك إلى الأمام وتقدمي على مسارك المهني فالحظ يضمن نجاح مساعيك. فالجرأة والإقدام باتت ضرورتان فعليتان في هذه المرحلة المفصلية من حياتك والتي قد تحدد طبيعة مستقبلك.



برج الميزان


23 سبتمبر ـ22 تشرين1
تكسبين اليوم على جميع الجبهات التي تخوضين معركتك على أرضها من خلال نقاشات حاسمة تخرجين منتصرة من حماها! فالفلك يقدم لك كل الدعم والإيجابيات التي تخدم توجهاتك وترعى تطلعاتك المهنية بالذات، رغم أن أوضاعك العاطفية لا تقل تقدماً وازدهاراً عنها!



برج العقرب


23 تشرين1 ـ21 تشرين2
قد تكلفين اليوم القيام بمهمة استثنائية تدل على التقدير الكبير الذي يكنّه لك رؤسائك. حافظي على رصانتك وعلى بقاء قدميك على أرض الواقع. علاقة عاطفية تتطور وتأخذ أهمية خاصة وحيزاً أكبر من إهتمامك، لكن ما من داع ولا ضرورة لإخبار الأصدقاء بتفاصيلها!




برج القوس


22 تشرين2 ـ20 كانون1
اهتمي بعملك وبالتفاصيل الدقيقة المتعلقة به والحظ يتكفل بنجاحك بتفوق! تتعزز حياتك الإجتماعية بشكل ملحوظ ويصبح حضورك في المجتمعات مطلب الجميع من حولك! يتحسّن وضعك المالي لكن خففي من مصروفك كي تخبئي وكما يقال قرشك الأبيض لليوم الأسود!




برج الجدى


21 كانون1 ـ19 كانون2
لا تبدو الأجواء الفلكية لهذا اليوم مريحة أو واعدة بالإيجابيات، فما عليك سوى التأني في خطواتك والإنتباه إلى تصرفاتك. ثمة مسألة شخصية أو صحية عالقة تزعجك وتنال من معنوياتك، تمسكي بالصبر للتوصل إلى حلها. تعانين تناقضاً في المشاعر والأحاسيس.




برج الدلو


20 كانون2 ـ18 شباط
باستطاعتك اليوم بفضل الحيوية والتفاؤل والحماس التي تتمتعين بها إلى إيجاد الحلول لكل مشاكلك وإلى تحويل كل ما هو سلبي إلى إيجابي! لكن الفلك ينصحك بوضع حد للفوضى التي تسيطر على حياتك من خلال وضع برنامج محدد لأولوياتك تسيرين يومياً على ضوئه.




برج الحوت


19 شباط ـ20 آذار
انفراجات هامة تسيطر على سماء حياتك الخاصة وعلى مستوى علاقاتك مع المقربين منك. تغمرك السعادة بالقرب من الشريك، أما العازبة فيبدو ان شعارها لليوم يتلّخص في كلمة واحدة وهي الحب! فقد ركزت إهتمامها على علاقتها بالحبيب ووضعت كل ما عداها جانباً!









0 comments: