تامر من أمريكا: عدت إلى بيتى


تامر حسنى تامر حسنى
«عودة التعاون بينى وبين منتجى نصر محروس مرة أخرى يشبه إحساس عودة الشخص إلى بيته، فهو الذى قدمنى واكتشفنى، وأعتبر شركته بيتى وفاتحة الخير علىّ وعلى نجوم كثيرين فى مصر».. بهذه الكلمات بدأ تامر حسنى تصريحاته التى أدلى بها لـ«الوطن» من الولايات المتحدة، وذلك فى أعقاب طرح ألبومه الجديد «بحبك أنت»، وعودة التعاون بينه وبين منتجه السابق ومكتشفه.
وعن توقيت طرح الألبوم فى ظل الظروف السياسية والاضطرابات التى تمر بها مصر الآن، يقول: «فى اعتقادى الشخصى أن العمل القوى والمميز يستطيع أن يظهر وينجح فى أى موسم غنائى ويفرض نفسه، وأن العمل المميز يصنع وقته».
وأضاف: «عدم وجودى فى القاهرة أثناء طرح ألبومى يرجع لتعاقدى والتزامى مع شركة (يونيفرسال) العالمية لتسجيل ألبومى العالمى الأول، الذى سوف يحتوى على مجموعة من الأغانى الـ(دويتو) مع كبار نجوم العالم، وسوف أغنى فى الألبوم باللغة العربية والإنجليزية أيضاً».
أما عن ردود فعل الجمهور حول ألبومه الجديد فيقول: «الحمد لله على ردود فعل الجمهور العربى، فهى فوق الوصف، وأسرع مما كنت أتخيل، وسعادتى البالغة حينما أرى تعليقات من الجمهور، وبالأخص جملة: (أنا مش من جمهور تامر بس النهارده هكون من جمهوره)، وهذا أكثر ما يسعدنى».
وعن السينما وفيلمه الجديد «أبى خلف الشجرة» الذى كتبه أيمن بهجت قمر، يقول: «كان من المفترض أن نبدأ تصوير الفيلم فى الشهر الماضى، حتى يكون جاهزا للعرض فى موسم الصيف، ولكن تم تأجيله بسبب انشغالى بتسجيل ألبومى فى أمريكا، وسوف أقوم بتصوير الفيلم فور عودتى، حتى يمكن عرضه فى عيد الأضحى المقبل، ولم نستقر بعد على اسم الفيلم بشكل نهائى، ومن الممكن أن يتم تغيير هذا الاسم»

0 comments: