هل تعودحبيبة مهند بعد انفصالهما


بعد نجاحها إلى حد ما في إخفاء حبيبها الجديد قررت الممثلة التركية الشهيرة نور فاتح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران في مسلسل "حريم السلطان"، الكشف عن هويته في حفل افتتاح مطعم جي كيو (gQ) حيث رافقها إليه وتبين إنه رجل أعمال يدعى ليفانت فيغروس، وهو مدير تنفيذي لشركة تجارية مهمة.
وبعد إعطائهما وسائل الإعلام فرصة كبيرة لتصويرهما اختفيا سريعاً عن الأنظار وهما متشابكي الأيدي، ما يشير إلى أن نور نست حبيبها السابق نجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار، الذي اختار فتاةً من خارج الوسط الفني للإرتباط بها.
وشوهدت أيضاً في الليلة ذاتها ملكة جمال الكون السابقة والممثلة التركية أزرا أكين الشهيرة بأيلول في مسلسل "موسم المطر"، وهي تسهر مع مجموعة أصدقاء وصديقات لها في ناد ليلي، إثر عودتها مؤخراً من هولندا لتتعافى من صدمة إنفصالها الثالث والأخير عن حبيبها السابق كيفانش تاتليتوغ، الذي ارتبطت به منذ 11 عاماً.
وعند خروجها من النادي الليلي حاولت إخفاء نفسها ووجهها عن مصوري الباباراتزي، واختبأت وراء صديقاتها ما يشير إلى عدم رغبتها في الحديث عن قصتها مع كيفانش، خاصةً بعد خذلانه لها ورفضه الزواج منها لتحقق رغبتها بالأمومة، وفي صباح اليوم التالي نشرت الصحافة التركية صورها تحت عنوان: هل نست فعلاً أزرا كيفانش ؟

0 comments: