القدس وجهة برشلونة في الصيف القادم



يخطط نادي برشلونة الإسباني للعب مباراة ودية في مدينة القدس المحتلة في الصيف القادم ضمن معسكره الآسيوي الذي يواجه خلاله فريق أوروبي كبير لم يُحدد حتى الآن.

وأعلن راديو "كاتالونيا" الإسباني أن فريق برشلونة يدرس زيارة القدس المحتلة خلال جولته الآسيوية بعد نهاية الموسم، حيث اعتاد الفريق الإسباني أن يخوض جولة آسيوية في نهاية كل موسم، استعداداً للموسم الجديد.
وذكر موقع "يوروسبورت" أنه من المتوقع أن تشمل جولة فريق برشلونة الإسباني الاستعدادية كل من بانكوك في تايلاند، إلى جانب كوالالمبور في ماليزيا، ومباراة ودية أخرى في الصين في مدينة تحدد لاحقاً.
يُذكر أنه صدرت سابقاً تصريحات لرئيس حكومة حماس إسماعيل هنية يقول فيها أن أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني وعده بإحضار فريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا بكرة القدم بكافة نجومه وعلى رأسهم ميسي إلى قطاع غزة.
كما أشارت صحيفتي "يديعوت أحرونوت" و"معاريف" الإسرائيليتين ووكالة أنباء "فلسطين برس" أن هذا التعهد جاء في لقاء عقده أمير قطر مع هنية في غزة، في أول زيارة لمسؤول دولة إلى القطاع منذ عام 2007.
وبحسب "فلسطين برس"، قال هنية لمجموعة من الرياضيين إن حمد بن خليفة آل ثاني وعده بإجراء الاتصالات المطلوبة من أجل استقدام برشلونة إلى غزة.

0 comments: