استمع لمفاجاءه نانسي عجرم " بدك تمشي فيك "....

فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم معجبيها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر" اليوم انهم بإمكانهم الاستماع الى اغنيتها الجديدة "بدك تمشي فيك" قبل طرحها في الاسواق.

وشرحت نانسي على صفحتها عن الطريقة التي سيعتمدونها لكي يستطيعوا الاستماع الى الاغنية عبر برنامج خاص على الهاتف وقالت نانسي في حديث خاص لبرنامج "بخصوص هالشي" مع الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال ان الاغنية ستبث عبر هذه التقنية بشكل حصري لمدة اسبوع فقط.

وشكرت نانسي الله على محبة الجمهور واعتبرت انها نعمة من الله. واضافت : انا اعمل من كل قلبي ولم اقصر يوماُ في عملي بكل حياتي حتى لو احبني الجمهور لا احب ان استهتر بعملي واحب ان اركز كثيراً قبل ان اختار الاغنيات.

وعن سبب اطلاقها الاغنية على الـ IPHONE قالت ان هناك شركة عرضت الموضوع على جيجي لامارا مدير اعمالها وهو نسق بينه وبين الشركة. لافتة الى ان عرض الفيديو الكليب سيكون بعد اسبوعين الذي صورته نانسي مع المخرج وليد ناصيف والاغنية من كلمات احمد ماضي والحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

وعن اراب آيدول قال نانسي: لا استطيع الا ان اكون نانسي ولن اكون صلبة لان المشتركين يذكرونني بنفسي، ولن اكون الوجه الذي سيؤذي احداً وكل الامر انني سأكتفي بنصيحة المشتركين كما نصحوني عندما كنت هاوية. واضافت نانسي (اذا بدي حضر حالي نفسيا راح اطلع مزيفة).

وعبرت نانسي عن سعادتها بانضمامها الى لجنة التحكيم وقالت ان كل اعضاء اللجنة تربطها بهم محبة كبيرة وصداقة قوية.

وكشفت نانسي للمرة الاولى انها تحضر لمفاجآت كثيرة في البرنامج منها تغيير الـ "لوك" وانها ستطل بلوك جديد تحت اشراف اخصائية التجميل ليلى عبيد .  كما كشفت ايضاً انها تحضر عدد من الاغنيات الجديدة خصيصاً للبرنامج "اراب آيدول" بالتعاون مع "ام بي سي".




لاستماع الاغنيه

كلمات الاغنيه
بدك تبقي فيك ...بدك تمشي فيك
هلآ مابيعنلي امرك ...ولا بتاثر فيك
بتبقي او بتفل ...مابيتغير شي
لما قلب بيمل ..مابيسال علي شي
هلا بدك تقلي هلا ..بدك تبقي في
او تسال شو الحل انا ماعندي حلول
انا قلبي منك مل .. شو اكتر راح قول

هلا بدك تقلي هلا ..بدك تبقي في 

كلمات :- احمد ماض
الحان : زياد برجي
 
 

0 comments: